2024-10-14 لأول مرة في مصر وشمال أفريقيا، يسر مكتبة الإسكندرية أن تستضيف النسخة الثالثة من المؤتمر الدولي للتوعية المعلوماتية - أفريقيا 2024 (ICIL) تحت شعار "ثورة التوعية المعلوماتية.. استعد!"

 






لأول مرة في مصر وشمال أفريقيا، يسر مكتبة الإسكندرية أن تستضيف النسخة الثالثة من المؤتمر الدولي للتوعية المعلوماتية - أفريقيا 2024 (ICIL) والذي ينظمه كل من مكتبة الإسكندرية وجامعة الشمال الغربي (NWU) وجامعة بريتوريا في جنوب أفريقيا والمقر الإقليمي لاتحاد الجامعات الإفريقية لشمال أفريقيا AAU – NARO و جمعية المكتبات ومؤسسات المعلومات الإفريقية (AfLIA).

يعقد المؤتمر في الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر 2024 بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، تحت شعار "ثورة التوعية المعلوماتية.. استعد!".  حيث يهدف إلى طرح العديد من الموضوعات الشائعة والناشئة على طاولة النقاش والتي تهم أمناء المكتبات والباحثين فيما يتعلق بالشمول الرقمي والمكتبات الذكية وإدراج الذكاء الاصطناعي (AI) في سياقات مختلفة تتعلق بالمكتبات ومحو الأمية المعلوماتية.

وفي إطار هذه الدورة، يسعدنا أن نعلن عن فتح باب تقديم الملخصات للأوراق البحثية والبتشاكوشا ومنتدى الدكتوراه والملصقات. الموعد النهائي لتقديم الملخصات هو 2 مايو 2024!

انضموا إلينا الآن!! 

لتقديم ملخص بحثي للمشاركة بالمؤتمر، يرجى زيارة الرابط التالي:

https://bibalex.org/baifa/en/page/ICIL-Africa2024submissions   

يمكنكم التسجيل الآن لحضور المؤتمر!!!

التسجيل المبكر مفتوح الآن. استمتعوا بعروض التسجيل المبكر حتى 14 يونيو. للاطلاع على رسوم التسجيل يرجى زيارة الرابط التالي:

https://bibalex.org/baifa/en/page/ICIL-Africa2024Registration

تعليقات