تذكير:
جـامعة فرحـات عبّاس سطيف-1-
كلّيـّة العلـوم الاقتصاديـّة والتّجاريّة وعلوم التّسيير
فريق مشروع البحث التكوين الجامعي (PRFU)
التسويق الرقمي كأداة لترقية الصادرات الجزائرية في ظل التحديات البيئية والصحية والجيوإقتصادية
بالتعاون مع مخبر الدراسات والبحوث التسويقية والاقتصادية
ينظم يوم دراسي إفتراضي حول:
التسويق الرقمي في المؤسسات الخدمية الجزائرية : واقع وآفاق
يوم: 17 أفريل 2024
بواسطة تقنية التحاضر المرئي عبر تطبيق (ZOOM)
ترسل المداخلة مرفقة باستمارة المشاركة على عنوان البريد الإلكتروني التالي :
marketing.digitaldesservices19@gmail.com
تواريخ هـــامـــــــة (لقد تم تمديد استقبال المداخلات إلى غاية:7 أفريل 2024):
آخر أجل لاستلام المداخلات كاملة يوم : 7 أفريل 2024
تاريخ الرد على المداخلات المقبولة يوم: 11 أفريل 2024
يعقد اليوم الدراسي الافتراضي بتاريخ: 17 أفريل 2024
ستتم معالجة إشكالية اليوم الدراسي من خلال محاور متعددة ترتبط بصورة مباشرة مع الموضوع ويعالج كل منها بعدا أساسيا من أبعاد هذا اليوم الدراسي، حيث تم تقسيم هذه التظاهرة إلى المحاور التالية:
المحور الأول: مدخل مفاهيمي حول التسويق الرقمي في بيئة الأعمال (البيئة الرقمية ومؤسسات الأعمال الرقمية).
المحور الثاني: الإطار المفاهيمي حول التسويق الخدمي الرقمي (قضايا معاصرة في التسويق الخدمي الرقمي).
المحور الثالت: استخدامات مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق وإدارة العلامة التجارية الإلكترونية.
المحور الرابع: واقع وآفاق تبني استراتيجيات التسويق الرقمي في المؤسسات الخدمية الجزائرية.
المحور الخامس: إدارة علاقات زبائن الالكترونية في المؤسسات الخدمية الجزائرية.
المحور السادس: سلوك المستهلك الرقمي في المؤسسات الخدمية الجزائرية (دراسات تطبيقية).
المحور السابع: عرض تجارب دولية ناجحة في مجال التسويق الخدمي الرقمي.
تعليقات
إرسال تعليق